حبيب

منوع


    الإصابة تبعد كاكاعن صفوف ريال مدريد حتى كانون الثاني/يناير

    شاطر
    avatar
    فتى الجنوب
    مشرف قسم الرياضه

    عدد المساهمات : 77
    نقاط : 194
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 05/12/2009

    الإصابة تبعد كاكاعن صفوف ريال مدريد حتى كانون الثاني/يناير

    مُساهمة من طرف فتى الجنوب في الإثنين ديسمبر 07, 2009 2:01 pm

    ذكرت صحيفة "آس" الرياضية الأسبانية اليوم الاثنين أن النجم البرازيلي كاكا سيغيب عن صفوف نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم حتى كانون الثاني/يناير المقبل.

    وكان صانع الألعاب البرازيلي قد أصيب بشد حاد في فخذه خلال مباراة القمة الأسبانية التي خسرها ريال مدريد أمام مضيفه برشلونة صفر/ 1 في 29 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ، ولم يلعب كاكا منذ ذلك الوقت.

    وزعمت "آس" أن الإصابة أكثر خطورة مما بدت عليه للوهلة الأولى وأن كاكا سيحتاج شهرا آخرا للتعافي من أثرها.

    ولم يصل كاكا /27 عاما/ لقمة مستواه المعهود منذ انتقاله من آيه سي ميلان الإيطالي إلى ريال مدريد في تموز/يوليو الماضي ولم يسجل سوى هدفا واحدا في الدوري الأسباني.

    وتضم قائمة المصابين في ريال مدريد اللاعبين كريستوف ميتسلدر وجوتي ورود فان نيستلروي ، وجميعهم سيغيبون عن مباراة الفريق غدا الثلاثاء أمام مضيفه الفرنسي مارسيليا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

    من ناحية أخرى ، يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد في مباراته المهمة بالدوري الأسباني أمام فريق بلنسية يوم السبت المقبل بعد طرده في مباراة أمس الأول السبت التي فاز فيها ريال مدريد 4/2 على ألميريا.

    ويحتل بلنسية المركز الثالث بترتيب الدوري الأسباني بفارق ثلاث نقاط فقط خلف ريال مدريد (الثاني) الذي يتخلف بدوره بفارق خمس نقاط عن المتصدر برشلونة.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 11:37 am